آینه چراغ‌دار مخصوص آرایشگاه

المرآة المضيئة للماكياج

مرحبًا ، في هذا المقال ، سنتحدث عن المرآة المضيئة للماكياج. لنوضح لك الأنواع المختلفة من المرايا المضيئة أو ما يسمى بمرايا هوليوود.

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج

لكن بشكل عام ، من الأفضل معرفة أنه في الماضي ، لم يكن هناك الكثير من الأصناف والموديلات المختلفة من المرايا ، وكان هناك نوع واحد فقط من المرايا التي كانت تتكون من الزجاج فقط ، ولكن بمرور الوقت ، وفقًا للاحتياجات و استخدامات المرايا، أنشاء المصممين وشركات التصنيع العديد من المرايا. لتلبية احتياجات كل وظيفة. على سبيل المثال ، يصممون المرآة المضيئة للماكياج بحيث يمكن لفنان المكياج تقديم مكياج لا تشوبه شائبة للعميل في أفضل طريقة .. أو مرايا مضادة للبخار يتم تركيبها في حمامات الساونا والجاكوزي ، وإذا كان هناك بخار يمكنك بسهولة استخدام المرآة الموجودة في المسبح.

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج

إذا كنت لا تزال تستخدم نفس النماذج القديمة والمرايا البسيطة القديمة التي لا يتفاعل معها العميل. سوف تتخلف عن منافسيك لأن الأفضل دائمًا ما يبحث عن الأفضل ، الأحدث يمتلك الأحدث. كن جديدًا على العميل. فإن العميل ينظر أولاً الى ديكور الصالون والى المرايا ليعلم من أنت وليفهم قدراتك

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج كبيرة بيضاء

بشكل عام تعتبر المعدات من أهم عناصر التقدم والتطور في أي عمل ، لذلك من الأفضل أنلا تتردد وتكون متفتح الذهن في هذا المجال ، لأنه عندما يدخل أحد العملاء صالون التجميل الخاص بك فأول ما سيراه هو المرآة ومن الأفضل أن تكون هذه المرآة مصممة وحديثة بحيث تخلق إحساسًا نفسيًا جيدًا للعميل من النظرة الأولى.

من خلال إجراء مكالمة ، يمكنك بسهولة إرسال أبعاد المرآة وأي تصميم قمت باختياره لمرآة صالون المكياج الخاص بك إلى زملائنا على WhatsApp ، بحيث يمكنك الحصول على أفضل نوع من المرآة المثبتة في مكتبك في أقرب وقت .

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج

لهذا ، فقط اتصل على 09901717305 أو اتصل بنا على WhatsApp. لست بحاجة للحضور شخصيًا في هذا الازدحام بعد الآن ، سنقوم بتسليم المرآة لك مثبتة على جدار صالون التجميل الخاص بك.

إذا كانت لديك شكوك أو لا تعرف أي طراز مرآة هو الأفضل لصالون التجميل الخاص بك ، فلا تقلق ، سيوفر لك مستشارونا الأفضل ، لأنهم على مر السنين ومع خبرة أفضل من أي شخص آخر ، يعرفون ما هو الأفضل لكل صالون ، فلا تتردد في تسليمنا صالونك . ثق بنا واحصل على صالون أنيق وبطراز أوروبي.

في ما يلي سوف نتحدث أولاً عن المرايا المضيئة ثم عن أنواع مختلفة من المرآة المضيئة للماكياج، انضم إلينا لتصميم صالون التجميل الخاص بك بأفضل طريقة.

ما هي المرآة مضيئة للمكياج

المرايا التي تستخدم الكثير من الضوء عليها وتمهد الطريق لمكياج مثالي تسمى مرايا مضاءة أو تسمى مرايا هوليوود.

تم تصميم نظام هذه المرايا بحيث يتم وضع المصابيح في جميع أنحاء المرآة ، والتي ، من خلال تشغيل تلك المصابيح ، تبعث ضوءًا موحدًا في المساحة المحيطة. في الدول الأوروبية ، تعد واحدة من أفضل أنواع المرايا مكياج متخصص ومكياج متقن ، وفي كل صالون تجميل لا تكاد توجد مرآة هوليود.

أنواع المرآة مضيئة للمكياج

  • المرآة مضيئة للمكياج بإطار
  • المرآة مضيئة للمكياج لمسية
  • المرآة مضيئة للمكياج بتحكم عن بعد
  • المرآة مضيئة للمكياج مزخرفة
  • المرآة مضيئة للمكياج دائرية
  • المرآة مضيئة للمكياج مزدوجة

المرآة مضيئة للمكياج بإطار

معظم مرايا المكياج المزودة بإضاءة يتم تركيبها بإطار ، يمكنك طلب إطار لأي موديل من المرآة الخاصة بك ، ويجب أن تكون الإطارات حسب طراز وأسلوب صالون التجميل الخاص بك حتى لا تسبب القبح والفوضى.

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج

على سبيل المثال ، الشخص الذي لديه صالون تجميل على الطراز الملكي يجب أن يستخدم ألوانًا ملكية أكثر مثل الذهبي والبيج والنحاس ، ولكن الشخص الذي لديه صالون تجميل حديث يجب أن يستخدم ألوانًا طبيعية ومحايدة مثل الأبيض والرمادي.

الإطارات مصنوعة من مواد مختلفة ، والتي يمكن أن تختلف حسب الميزانية والذوق واحتياجات منطقتك. على سبيل المثال ، الإطارات مصنوعة من المعدن والزجاج و UPVC والخشب وما إلى ذلك ، حتى تعرف ما هو النمط والطراز والجنس: من الأفضل لك التحدث إلى مستشاري ورشة المرآة بحيث يمكنك بسهولة اختيار أفضل نوع إطار وفقًا لاحتياجاتك.

المرآة مضيئة للمكياج بتحكم عن بعد

عندما تكون مرآتك مزودة بالضوء ، يجب أن تكون قادرًا على إطفاءها وتشغيلها بطرق مختلفة ، أو حتى زيادة أو تقليل شدة الضوء. إحدى هذه الطرق تتم عن طريق التحكم عن بعد. يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد بغض النظر عن مكان وجودك في صالون التجميل الخاص بك ، يمكنك بسهولة التحكم في المرآة الخاصة بك. حتى لو اخترت إضاءة متعددة الألوان لمرآتك ، يمكنك بسهولة تغييرها من الاصفر إلى الأبيض أو العكس.

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج مزدوجة

المرآة مضيئة للمكياج لمسية

النموذج الآخر الذي يمكنك اختيار إيقاف تشغيله وتشغيله على ضوء المرآة المضيئة هو نموذج اللمس. تم بناء هذا النوع من المرآة بحيث توجد نقطة على المرآة لتشغيلها وإيقافها ، وعن طريق لمس في هذه النقطة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى ضوء المرآة ، لكن ضع في اعتبارك أنه بشراء مرايا تعمل باللمس ولمس المرآة بيدك ، هناك احتمال أن تتلطخ المرآة. نوصي باستخدام مرايا بعيدة لراحتك.

المرآة المضيئة للماكياج
المرآة المضيئة للماكياج لمسية

طرق التواصل معنا

عنوان المصنع: طهران ، طريق فتح السريع ، باغستان ، ميدان سعيد آباد ، شارع باغ مندان ، شارع سلمان بنفشة ، نهاية طريق درب سابز روشان

انقر هنا لرؤية المزيد من الأمثلة

دیدگاه‌ خود را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

×

به واتساپ ما پیام دهید.

برای دریافت نمونه کار و یا پشتیبانی با ما در ارتباط باشید.

انتقال به واتساپ